وفق عظيم يقوم مقام المئيني لكل شئ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

وفق عظيم يقوم مقام المئيني لكل شئ

مُساهمة  alsaoud في الأحد فبراير 20, 2011 8:47 am

بسم الله الرحمن الرحيم وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم .
هذا الوفق من الاسرار الجليلة التى يعتمد عليها وتصان فى الصدور يقوم مقام الوفق العظيم المئينى فى كل افعاله مع اتباع الشروط المعروفة والكتابة فى شرف الشمس او القمر ويومهما وتدور به الدعوة الاتية على طهارة تامة ثوبا وبدنا ومكانا وعلى بخور الكوكب المراد العمل فيه وهذه صفة الدعوة .
اللهم انك طاهر مطهر تطوى السماءوالارض كطى السجل للكتاب اطوى قلوب عبادك بالمحبة و المودة والعطف والحنان حتى ينظرون الى حامل كتابى هذا فلان نظرة المودة حتى تقر بها اعينهم ويسمعون قوله حتى يطربون كلحن مادح يركن فى احشائهم وقلوبهم وخذ له قلوبهم والسنتهم بالطاعة و الهيبة حتى لا يقولون له ولا فيه ولا عليه الا قولا معروفا . اللهم انه ليس فى السماء دورات ولا فى الارض عمارات ولا فى البحار قطرات ولا فى الجبال مدارات ولا فى الاشجار ورقات ولا فى الاجسام حركات ولا فى العيون لحظات ولا فى القلوب نبضات ولا فى النفوس خطرات الا وهى بك عارفات ولك شاهدات وعليك دالات وفى ملكك متحيرات . اسالك بالقدرة التى سخرت اهل الارض والسموات سخر لحامل كتابى هذا فلان قلوب المخلوقات انك على كل شىء قدير . اللهم انك انت الطاهر المطهر تطوى السماء والارض كطى السجل للكتاب طوق حامل كتابى هذا فلان بالاقبال وللعمل بطاعتك كما طوقت الكروبيون برحمتك .
واسالك رضوانك وجنتك ان تسخر لحامل كتابى هذا فلان قلوب مخلوقاتك واملا قلوبهم بمحبته رغبا ورهبا . الله اكبر 7مرات طا 7مرات بها حكمت على جميع المخلوقات من الانس والجن والطير والوحوش وبحرف الطاء على كل قاهر وظالم . اللهم احكم له على سيرتهم و سريرتهم وسمعهم وابصارهم وقلل تدبيرهم وغير نيتهم وخيب امالهم وارعب قلوبهم واختم على سمعهم وابصارهم وقلوبهم بالخاتم الذى ختمت به على اقطار السموات والارض وهو حرف الطاء . طاء 7مرات الله اكبر 7مرات ان نشا ننزل عليهم من السماء اية فضلت اعناقهم لها خاضعين . حكمت نفوسهم وحركاتهم بالطاء طهور بدعق . لااله الا الله 7مرات يا سلام قولا من رب رحيم . واقفلت عقولهم بالقاف محببة .سبحان الله 7مرات سبح لله ما فى السموات والارض وهو العزيز الحكيم له ملك السموات والارض يحيى و يميت وهو على كل شىء قدير هو الاول والاخر والظاهر والباطن وهو بكل شىء عليم هو الذى خلق السموات والارض فى ستة ايام ثم استوى على العرش يعلم ما يلج فى الارض وما يخرج منها وما ينزل من السماء وما يعرج فيها وهو معكم اين ما كنتم والله بما تعملون بصير له ملك السموات والارض والى الله ترجع الامور يولج الليل فى النهار ويولج النهار فى الليل وهو عليم بذات الصدور .هاء فتحت بها ابواب الاستحضار من الفتاح العليم .صوره 7مرات يا سلام سكنت عن حامل هذا الكتاب جميع المضار محببة .الحمد لله 7مرات . ملات قلب حامل كتابى هذا فلان عزة ونورا سقفطيس .يا سلام 7مرات . سقطيم رب اعوذ بك من همزات الشياطين واعوذ بك ربى ان يحضرون 7مرات . رب ات حامل كتابى هذا حولا من حولك وقوة من قوتك وهيبة من هيبتك ونصرا من نصرك وتاييدا من تاييدك حتى لا يرى غيرك ولا يعتز الا بك وسخر له جميع مخلوقاتكوكل شىء بقدرتك يا من هو احون قاف ادم حم هاء ءامين .
وهذا صفة الخاتم الجليل وهو متسع مفتاحه 300921بدون كسر والسير فيه بطريق المثلثاث .
وعند الانتهاء من كتابته يبخر بالائق له ويتلو عليه الدعوة تسعة مرات دبر كل صلاة مدة من اسبوع فانه عجيب والله


حبيبكم في الله: الشيخ آل سعود

alsaoud
Admin

عدد المساهمات : 59
تاريخ التسجيل : 19/02/2011
العمر : 42

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rouhaniate.alafdal.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى